الأخبار العاجلة
الرئيسية / تفاصيل الخبر

طرح التذاكر «أون لاين» وحافلات لنقل الجماهير إلى الملعب

Test 2

أكد محمد عبد الله بن هزام الأمين العام لاتحاد الكرة، أن الاتحاد يولي أهمية بالغة للمواجهة المقبلة، التي تجمع منتخبنا الوطني بنظيره العراقي، خصوصاً من الناحية التنظيمية، موضحاً أن بوابات الدخول لملعب المباراة، ستفتح قبل 3 ساعات من بداية اللقاء.

وذكر أنه تم الاجتماع مع القيادة العامة للشرطة بالعاصمة أبوظبي، للتنسيق والتشاور بخصوص عملية التنظيم، معرباً عن شكره وتقديره لجهاز الشرطة لتعاونه المستمر مع اتحاد الكرة في هذا الخصوص، بالإضافة للتنسيق والتعاون مع مجلس أبوظبي الرياضي، كما حدث في المباراة السابقة.

وأضاف بن هزام في تصريحاته، على هامش تدريبات منتخبنا في القطارة: تم تخصيص أماكن للعائلات، وأخرى للضيوف، بما يقارب ألفي مقعد، وسيتم طرح التذاكر الخاصة بـ (VIP)، بداية من الأسبوع الجاري على «الأون لاين»، من خلال وضع الرابط المخصص لهذا الأمر في موقع اتحاد الكرة الرسمي، وفي مواقع التواصل الاجتماعي.

وتابع: يتم فتح جميع البوابات للجمهور، وسيكون بيع التذاكر أمامها، وتم تخصيص حافلات لنقل الجمهور من حديقة أم الإمارات (المشرف سابقاً)، بالتعاون مع دائرة النقل في أبوظبي، وأخرى من استاد مدينة زايد، وسيكون تحرك الحافلات إلى الملعب كل عشر دقائق، أو بمجرد امتلاء الباص، وسيتم بيع التذاكر داخل الحافلات، حيث من خلال وجود مشرفين لتوفير التذاكر للجمهور لتسهيل دخولهم مجرد وصولهم إلى الاستاد.

مبادرات

وعما إذا كانت هناك مبادرات وحوافز لجذب الجمهور إلى ملعب الانتصارات، أوضح أنهم حريصون على وجود الجمهور في هذا الوقت المهم، وبداية من هذا الأسبوع، ستبدأ المبادرات الهادفة لتحفيز الجماهير.

إشادة بدور الأندية

أشاد ابن هزام بالدور الفعال الذي تقوم به الأندية في دعم المنتخب، من خلال مبادراتها الرائعة، مثل توفير الباصات لنقل الجماهير مع الوجبات، وأشاد بأجواء معسكر منتخبنا الوطني بدار الزين، ووصفها بالممتازة والمثالية، وقال: الأمور كافة تبشر بالخير، فالمعنويات عالية، والأجواء رائعة ومتفائلون بأن يكون تجمع المنتخب في العين، مثمراً وموفقاً، ونتمنى أن يوفق اللاعبون في الظهور الجيد في مباراة العراق لتحقيق النتيجة المأمولة.

المصدر: جريدة البيان

تعليقات

    لا يوجد تعليقات

أضف تعليقك