الأخبار العاجلة
الرئيسية / تفاصيل الخبر

240 لاعباً في انطلاقة مهرجان أبوظبي لمدارس الكرة

Test 2

سجلت المحطة الأولى في الموسم الخامس لمهرجان مجلس أبوظبي الرياضي لمدارس الكرة التي أقيمت في أكاديمية نادي الجزيرة بالشامخة، انطلاقة مميزة وسط مشاركة 240 لاعباً في افتتاح الموسم الجديد للمهرجان الذي تم اعتماده نشاطا شهريا في كل موسم.

وشهدت أكاديمية الكرة في نادي الجزيرة التدشين الرسمي للمهرجان الذي يستهدف فرق الفئات العمرية تحت 7 و8 سنوات في أندية أبوظبي الخمسة (العين، الجزيرة، الوحدة، بني ياس، الظفرة ) بجانب أكاديمية مانشستر سيتي.

حضر الافتتاح محمد عتيق الهاملي عضو مجلس إدارة نادي الجزيرة، وعايض مبخوت المدير التنفيذي للنادي وأحمد المصعبي ويوسف الأرميلي من مجلس أبوظبي الرياضي وعبد الجليل المرزوقي مشرف عام الأكاديمية، وأعضاء اللجنة الفنية للمهرجان.

وتضمن برنامج المهرجان مواجهات قوية بين فرق العين والوحدة والجزيرة والظفرة وبني ياس ومانشستر سيتي ويقام المهرجان في جميع أندية أبوظبي بواقع تجمع واحد في كل شهر، بهدف تنمية روح التنافس الشريف وغرس الثقافة الرياضية عند الصغار بجانب تطوير مهاراتهم وقدراتهم والوقوف عند مستوياتهم، سعياً للخروج بنتاجات عمل مهمة تدعم خطوات تأسيس وتكوين فرق قوية وتتمتع بمواصفات المدارس الكروية العالمية المتميزة.

وقدم عبد الجليل المرزوقي في ختام المهرجان درع نادي الجزيرة لمجلس أبوظبي الرياضي، تقديراً لمبادراته وبرامجه الساعية لتطوير قطاع أكاديميات الكرة في أندية أبوظبي. وتسلم الدرع أحمد المصعبي، وأشاد بالانطلاقة المميزة للموسم الخامس من المهرجان من حيث التنظيم والعدد الكبير للاعبي فرق أندية أبوظبي، وأكد أن المهرجان برهن على قيمته بفضل التفاعل الكبير الذي سجله في أولى محطاته.


المصدر: جردة البيان

 

تعليقات

    لا يوجد تعليقات

أضف تعليقك